اصابة مدير مستشفى ابن سينا بالرباط بفيروس كورونا المستجد..كوفبد 19

محمد الفرتاحي.الرباط.

اصيب مدير مستشفى ابن سينا الرباط نهاية هدا الاسبوع بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولم ينجو هو الاخر من اصابته من هدا الفيروس رغم احتياطاته ومستواه المهني كمدير لاكبر مستشفى بالمغرب والذي تتوافد عليه المآة من النرضى المصابين بفيروس كورونا وامراض اخرى قصد العلاج والتطبيب.

بالطبع خضع المدير كمريض بالفيروس لاشعة سكانير قصد التاكد وللاسف الشديد كانت النتيحة ايجابية مما ترك هلها وسك الاطقم الطبية والممرضين واسفا لاصابته ونتقل للتو على وجه السرعة للطابق المخصص لهدا المرض ولحد كتابة هده الاسطر لا نعلم المزيد من الخبر ومآل ملف مدير المستشفى المصاب علما انه سيخضع ككل المرضى لبرطكول المرض ومراحله العلاجية.

ان كوفيد استفحل بين الناس ولايميز بينهم لا في السن ولا في المستوى او الجاه نامل الشفاء العاجل للمدير ليعود الى مهامه. سيما وان عدد الوفياة بالمستشفى بكوفيد تتزايد يوميا …

يرجى المزيد من اللوجستيك والاليات او المطالبة بالتفحص والتدقيق في اللوجستبك المتوفر بالمستشفى والادوية التي توزع بشكل زبوني بمنطق الزبونية والمحسوبية والنداء موجه للسيد وزير الصحة بايفاد لجنة كفئة مقتدرة لتفحص ميزاتية المستشفى والاليات والمواد المقدمة من منظمة الصحة العالمية وتقديم تقرير مفصل. ونطلب من السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة والمهابة امير المومنين الملك محمد السادس للحد من خروقاة المستشفى والتعسف في استعمال الحق.